أنت غير مسجل في مجالس الأفلاج . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
آخر 5 مشاركات 006 ذكريات الماضي ( آخر مشاركة : عبدالرحمن الدوسري - مشاركات : 0 - )    <->    Awt8 افضل شركة عواول وكشف تسربات بالرياض ( آخر مشاركة : samy 123 - مشاركات : 0 - )    <->    019 إعلان قدوم جمعية انسان بالكلية ( آخر مشاركة : مشرفة النشاط - مشاركات : 0 - )    <->    رقم شراء الاثاث المستعمل بالرياض 0506486008 اتصل الان ( آخر مشاركة : ابوعمر ج - مشاركات : 0 - )    <->    Awt8 افضل شركة كشف تسربات بالافلاج0501035357 عزل خزانات واسطح ( آخر مشاركة : samy 123 - مشاركات : 0 - )    <->   

العودة   مجالس الأفلاج > مجالس حواء > مجلس دُنيا وردية
مواضيع ننصح بقراءتها مجالس الأفلاج تهنئكم بحلول عيد الاضحى المُبارك.. جعل الله ايامكم كلها أعياد      كشافة الأُفلاج تشارك في عملية الإخلاء التجريبي والمسح وتنهي مسح مايقارب 120 منطقة      تقرير بالصور : مجالس الأفلاج بصحبة كشافة الأفلاج المشاركة في الحج لهذا العام 1435      تقرير برنامج ( مسيرة وطن ) MNAER      التقرير الإداري لشهر 11 ..!      سيدات الأفلاج ومشاعر وطن      تغطية مصورة لليوم الوطني      مجالس الأفلاج ترصد مشاعر المسؤولين والمواطنين بمحافظة الأفلاج بمناسبة اليوم الوطني84      تقرير بالصور : محافظة الأفلاج تكمل استعدادها للاحتفال باليوم الوطني      تغطيـة الحفل الرسمـي للجمعيـة      تهور أم استهتار ...!      أخو نوره      الأفلاج والإعلام ( تحقيق صحفي ) ..!      لكل صاحب نظره      دنيـا البنـات عالـم مـن المـرح      هل هــــذا عقـــــم ســــــيول ام ســــــور جـــهه رسمــــيه      مسابقـة عطـونـي عيـدي      للبهجة عنوان آخر...      مجالس الافلاج تطل من برج التلفزيون السعودي      اول اصدار صوتي بعنوان "روح التطوع " انشادي "عبدالرحمن الدوسري      التقرير الإداري لشهر 10 .      وانتظرتك ليل ياطول إنتظاري . ( قصيدتي عن الأم )      تجمع طآلبات كلية التقنيه      إدارة موقع مجالس الأفلاج تعلن عن فتح باب الإنضمام للفريق الإعلامي بمجالس الأفلاج      الحساب الرسمي للعلاقات العامة النسائية بموقع مجالس الأفلاج الإلكتروني      قرار إداري : تكليف الأستاذة سّحآآيب♩ مسؤولة العلاقات العامة النسائية      كان بالامكان افضل مما كان في الاستايل الجديد      إدارة موقع مجالس الأفلاج تُعلن عن حاجتها لشغل مسؤول علاقات عامة في الموقع      تقــرير عطاءات بشرى والمعايده....      مفتي الأفلاج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2007, 07:05 AM   #1 (permalink)
بنت العـــــز!
[ رُحـمـآكَ يــ|رَبِّ|ـآ..! ]


الصورة الرمزية بنت العـــــز!
بنت العـــــز! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6332
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 05-05-2011 (08:23 PM)
 المشاركات : 3,381 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

Talking ˚◦ღ♥ஓاعملي باسكن روبنز في بيتك ஓ♥ღ◦˚°





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته












احلىبس هالمره في البيت





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




المقــــاديــر/


كيك أمريكانا بالفانيليا ( المستطيل وليس السويس رول )
1 قشطة


6 حبات كيري


علبة دريم ويب



علبة كريم كراميل


لوز مجروش


توفي (سكر محروق + قشطة)




الطــريقـــــة /


يقطع الكيك الى شرائح ( مثل التوست ) ثم يرص في صينية .


نضع في الخلاط ( الكيري + القشطة + الكريم كراميل + الدريم ويب ) وتخلط جيــــــــــــــداً ..


نصب نصف الخليط على شرائح الكيك ثم ننثر اللوز المبشور حتى نغطيه ثم نضع نصف خليط التوفي .


نضع طبقة اخرى من شرائح الكيك ثم ما تبقى من خليط الكيري


ثم اللوز المبشور ثم ما تبقى من التوفي ويوضع في الثلاجة حتى يبرد..






:make-fun:
::


::


::

في أمــــــــان الله ..


 
 توقيع : بنت العـــــز!
اذْكُرُونَا بِـ كُلِّ خَيْرْ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~
"سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ "


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 12:46 PM   #2 (permalink)
طبشورة net
[ أفلاجي ذهبي ]


الصورة الرمزية طبشورة net
طبشورة net غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6783
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 16-11-2009 (11:14 PM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



اسمعي يا مشفـــوحــة تقولين اسمي موب زيــن !!! <<<< ارجعي لموضوع مقالب مدرسية

هين نجحت أكيد- الله يعطي لساني العافية ترا موب من جهدك الله يخلي دعائي لك بعد ربي -

لكن هين يوم المحافل يكون اللقاء يا دببببببببببببببه000

وآيسكريمك ما نبغيـــه خذيه لك 000

يعني لأن طيبة أهل جدة مأثره فيني !!! قلت خل نمعص أذنها مااااااالت !!!


 


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 04:34 PM   #3 (permalink)
ميمونة
[ مشرفة سابقة قديرة ]


الصورة الرمزية ميمونة
ميمونة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7133
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 24-12-2012 (08:15 PM)
 المشاركات : 896 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



تسلمي على الطريقه السهله


خير وشفيك ياطبشوره
متنرفزه للاخر ترى الدنيا فانيه


 
 توقيع : ميمونة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 06:14 PM   #4 (permalink)
طبشورة net
[ أفلاجي ذهبي ]


الصورة الرمزية طبشورة net
طبشورة net غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6783
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 16-11-2009 (11:14 PM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



يا حليلك يا أبلة ميمونة شكلك - لا في العير ولا في النفير - <<< قسما بالله توها مقيولة لها وتبي تلصقها فيك يا ميمونة 000

بنت العز يا ميمونة تدري عني انـــزين 000اطلعي منها تراك جايه تسلل0000<<< أمزح خفتي

8

8

8

8

8

8

8

بلاك يا طبشورة ما انت قد المهاوش فياليت تتركين المهاوش 000

8

8

8

ما لقت أحد فقامت تهذر ويا حالها


 


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 11:24 PM   #5 (permalink)
بنت العـــــز!
[ رُحـمـآكَ يــ|رَبِّ|ـآ..! ]


الصورة الرمزية بنت العـــــز!
بنت العـــــز! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6332
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 05-05-2011 (08:23 PM)
 المشاركات : 3,381 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

Talking



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبشورة على سبورة مشاهدة المشاركة
اسمعي يا مشفـــوحــة تقولين اسمي موب زيــن !!! <<<< ارجعي لموضوع مقالب مدرسية

هين نجحت أكيد- الله يعطي لساني العافية ترا موب من جهدك الله يخلي دعائي لك بعد ربي -

لكن هين يوم المحافل يكون اللقاء يا دببببببببببببببه000

وآيسكريمك ما نبغيـــه خذيه لك 000

يعني لأن طيبة أهل جدة مأثره فيني !!! قلت خل نمعص أذنها مااااااالت !!!


يــؤ يــؤ يــؤ وش هالهجـوووم >>> ولاهجوم ياسر القحطاني *_^

عــاد كلششش ولا طبشــوره علميني من هي اللي قالت أسمس موب زين

عشــان أقــص لسانها *_^

:


:


 


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2007, 11:27 PM   #6 (permalink)
بنت العـــــز!
[ رُحـمـآكَ يــ|رَبِّ|ـآ..! ]


الصورة الرمزية بنت العـــــز!
بنت العـــــز! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6332
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 05-05-2011 (08:23 PM)
 المشاركات : 3,381 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

Wink



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمونة مشاهدة المشاركة
تسلمي على الطريقه السهله


خير وشفيك ياطبشوره
متنرفزه للاخر ترى الدنيا فانيه


الله مير يسلمس يا أبلهنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..


وطبشــوره ماعليسس منها شغلها عندي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



:

:


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2007, 01:37 AM   #7 (permalink)
طبشورة net
[ أفلاجي ذهبي ]


الصورة الرمزية طبشورة net
طبشورة net غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6783
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 16-11-2009 (11:14 PM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



يووووووووووووه اتتتن <<< ياعلى هالكلمة مشوار

أبلة ميمونة تعالي انصحيها شكلها تقلد على بنات جدة !!!مخرباتنها


خلاص مخاصمتك إلين تتوبين يقول المثل الصاحب ساحب <<< ابعدي عنها وهاتي مضاد من التلوث


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2007, 01:49 PM   #8 (permalink)
بنت العـــــز!
[ رُحـمـآكَ يــ|رَبِّ|ـآ..! ]


الصورة الرمزية بنت العـــــز!
بنت العـــــز! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6332
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 05-05-2011 (08:23 PM)
 المشاركات : 3,381 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

Talking



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبشورة على سبورة مشاهدة المشاركة
يووووووووووووه اتتتن <<< ياعلى هالكلمة مشوار

أبلة ميمونة تعالي انصحيها شكلها تقلد على بنات جدة !!!مخرباتنها


خلاص مخاصمتك إلين تتوبين يقول المثل الصاحب ساحب <<< ابعدي عنها وهاتي مضاد من التلوث


وش تقــولين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





:110:


 


رد مع اقتباس
قديم 10-08-2007, 05:04 AM   #9 (permalink)
ليمونه برتقاليه
[ أفلاجي ألماسي ]


الصورة الرمزية ليمونه برتقاليه
ليمونه برتقاليه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8336
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 03-02-2009 (02:26 PM)
 المشاركات : 3,023 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكووووووووووره بنت العز جربت الطريقه وصاااااار مرررررره رووووعه
::::::::::::::::
يسلمو


 
 توقيع : ليمونه برتقاليه
:az9: :az9:


رد مع اقتباس
قديم 19-11-2007, 06:11 PM   #10 (permalink)
بنت العـــــز!
[ رُحـمـآكَ يــ|رَبِّ|ـآ..! ]


الصورة الرمزية بنت العـــــز!
بنت العـــــز! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6332
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 05-05-2011 (08:23 PM)
 المشاركات : 3,381 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

Talking




:

:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه برتقاليه مشاهدة المشاركة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكووووووووووره بنت العز جربت الطريقه وصاااااار مرررررره رووووعه
::::::::::::::::
يسلمو

العفـــــــوووو يالغااليه

ومعليش عالتأخير

تصــدقين توني ماكلته قبل شـوي وأنا اللي أتذكــر موضوعي هذا

وجيت ولقيته الحمدلله ما خذاه داركولا جدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

:

:


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education




Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1