المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ˚◦ღ♥ஓاعملي باسكن روبنز في بيتك ஓ♥ღ◦˚°


بنت العـــــز!
08-08-2007, 07:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته












احلى باسكن روبنز بس هالمره في البيت





http://www.alaflaj.com/vb/uploaded/6332_1186541913.gif




المقــــاديــر/


كيك أمريكانا بالفانيليا ( المستطيل وليس السويس رول )
1 قشطة


6 حبات كيري


علبة دريم ويب



علبة كريم كراميل


لوز مجروش


توفي (سكر محروق + قشطة)



الطــريقـــــة /


يقطع الكيك الى شرائح ( مثل التوست ) ثم يرص في صينية .


نضع في الخلاط ( الكيري + القشطة + الكريم كراميل + الدريم ويب ) وتخلط جيــــــــــــــداً ..


نصب نصف الخليط على شرائح الكيك ثم ننثر اللوز المبشور حتى نغطيه ثم نضع نصف خليط التوفي .


نضع طبقة اخرى من شرائح الكيك ثم ما تبقى من خليط الكيري


ثم اللوز المبشور ثم ما تبقى من التوفي ويوضع في الثلاجة حتى يبرد..





ووووصحتين وعـــافيه على قــلوبكم ...


المــوضوع ملطــوش في هالصبــاح >>> رايقه :f023:

تــرى حتى صــورة الشايب لاطشتها *_^ >>> فضيحه
:make-fun:
::


::


::

في أمــــــــان الله ..

طبشورة net
08-08-2007, 12:46 PM
اسمعي يا مشفـــوحــة تقولين اسمي موب زيــن !!! <<<< ارجعي لموضوع مقالب مدرسية

هين نجحت أكيد- الله يعطي لساني العافية ترا موب من جهدك الله يخلي دعائي لك بعد ربي -

لكن هين يوم المحافل يكون اللقاء يا دببببببببببببببه000

وآيسكريمك ما نبغيـــه خذيه لك 000

يعني لأن طيبة أهل جدة مأثره فيني !!! قلت خل نمعص أذنها مااااااالت !!!

ميمونة
08-08-2007, 04:34 PM
تسلمي على الطريقه السهله


خير وشفيك ياطبشوره
متنرفزه للاخر ترى الدنيا فانيه

طبشورة net
08-08-2007, 06:14 PM
يا حليلك يا أبلة ميمونة شكلك - لا في العير ولا في النفير - <<< قسما بالله توها مقيولة لها وتبي تلصقها فيك يا ميمونة 000

بنت العز يا ميمونة تدري عني انـــزين 000اطلعي منها تراك جايه تسلل0000<<< أمزح خفتي

8

8

8

8

8

8

8

بلاك يا طبشورة ما انت قد المهاوش فياليت تتركين المهاوش 000

8

8

8
ما لقت أحد فقامت تهذر ويا حالها

بنت العـــــز!
08-08-2007, 11:24 PM
اسمعي يا مشفـــوحــة تقولين اسمي موب زيــن !!! <<<< ارجعي لموضوع مقالب مدرسية

هين نجحت أكيد- الله يعطي لساني العافية ترا موب من جهدك الله يخلي دعائي لك بعد ربي -

لكن هين يوم المحافل يكون اللقاء يا دببببببببببببببه000

وآيسكريمك ما نبغيـــه خذيه لك 000

يعني لأن طيبة أهل جدة مأثره فيني !!! قلت خل نمعص أذنها مااااااالت !!!



يــؤ يــؤ يــؤ وش هالهجـوووم >>> ولاهجوم ياسر القحطاني *_^

عــاد كلششش ولا طبشــوره علميني من هي اللي قالت أسمس موب زين

عشــان أقــص لسانها *_^
:


:

بنت العـــــز!
08-08-2007, 11:27 PM
تسلمي على الطريقه السهله


خير وشفيك ياطبشوره
متنرفزه للاخر ترى الدنيا فانيه



الله مير يسلمس يا أبله:biggrin: ..


وطبشــوره ماعليسس منها شغلها عندي http://www.alaflaj.com/vb/uploaded/6332_1186529034.gif



:
:

طبشورة net
09-08-2007, 01:37 AM
يووووووووووووه اتتتن <<< ياعلى هالكلمة مشوار

أبلة ميمونة تعالي انصحيها شكلها تقلد على بنات جدة !!!مخرباتنها


خلاص مخاصمتك إلين تتوبين يقول المثل الصاحب ساحب <<< ابعدي عنها وهاتي مضاد من التلوث

بنت العـــــز!
09-08-2007, 01:49 PM
يووووووووووووه اتتتن <<< ياعلى هالكلمة مشوار

أبلة ميمونة تعالي انصحيها شكلها تقلد على بنات جدة !!!مخرباتنها


خلاص مخاصمتك إلين تتوبين يقول المثل الصاحب ساحب <<< ابعدي عنها وهاتي مضاد من التلوث



وش تقــولين http://www.alaflaj.com/vb/uploaded/6332_1186529034.gif





:110:

ليمونه برتقاليه
10-08-2007, 05:04 AM
http://www.alaflaj.com/vb/uploaded/8336_1186707745.gif
مشكووووووووووره بنت العز جربت الطريقه وصاااااار مرررررره رووووعه
::::::::::::::::
يسلمو

بنت العـــــز!
19-11-2007, 07:11 PM
:

:

http://www.alaflaj.com/vb/uploaded/8336_1186707745.gif
مشكووووووووووره بنت العز جربت الطريقه وصاااااار مرررررره رووووعه
::::::::::::::::
يسلمو


العفـــــــوووو يالغااليه

ومعليش عالتأخير

تصــدقين توني ماكلته قبل شـوي وأنا اللي أتذكــر موضوعي هذا

وجيت ولقيته الحمدلله ما خذاه داركولا جدة http://www.v9v9.net/uploads/67bf282e9b.jpg (http://www.v9v9.net)

:

:

وحدة من الناس
19-11-2007, 07:41 PM
تسلمين يالغلا لكن ماراح أسويه إلا بالصيف


(م خ و ف ن ي ا ل ب ر د)


لاعدمنـــــــــــــــــــــــــاك ...

فراوولة
19-11-2007, 08:23 PM
يعطيك العافيـــــــــــــه,,

بس ماعليش الريحه كتمتني شوي حاولي تخففين أو على الأقل بخي عطر,,:ax7:


كح كح كح كح

سماءالمجد
19-11-2007, 08:38 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

بنت العـــــز!
19-11-2007, 09:52 PM
:

:

تسلمين يالغلا لكن ماراح أسويه إلا بالصيف


(م خ و ف ن ي ا ل ب ر د)


لاعدمنـــــــــــــــــــــــــاك ...


الله يسلمس يالغاليه
عالعمـوم تقدرين ماتبردينه كثيير لأنه بيطلع زي القاتوه
عـاد ألزم ماعلينا صحتسـ يالغاليه http://www.v9v9.net/uploads/22077af6f1.gif (http://www.v9v9.net)


:

:

بنت العـــــز!
19-11-2007, 09:56 PM
:

:


يعطيك العافيـــــــــــــه,,

بس ماعليش الريحه كتمتني شوي حاولي تخففين أو على الأقل بخي عطر,,:ax7:


كح كح كح كح


كح كح كح ياربيييييه وشـ هالمروور *_^

بليز لا عاد تدخلي المجالسـ إلا وأنتي حاطه عطر :)

يسلمـو فراولتنا ع مرورك الجميل *_^

:

:

بنت العـــــز!
19-11-2007, 09:58 PM
:

:

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

شكـرا سماء المجد لمروركـ الطيب

:

:

سماءالمجد
21-11-2007, 04:50 AM
يعطيك العافيه

بشرى
21-11-2007, 08:52 AM
http://www.uae-up.com/up3/uploads/ef886c8602.gif

بنت العـــــز!
21-11-2007, 10:26 PM
:

:
http://www.uae-up.com/up3/uploads/ef886c8602.gif

ياهـلا والله بالغاليه بشـرى

نـورتي الموضوع بطلتكـ :)


:

: